
إعلان
إعلان

KOOORA
09 أغسطس 201710:15
EPAكشف نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن سبب غياب لاعبه التركي، إيمري مور، عن الصورة الرسمية للفريق في الموسم الجديد.
وقال الحساب الرسمي لأسود الفيستيفال على "تويتر": "إيمري مور لم يتواجد اليوم لالتقاط الصورة الرسمية، حيث تم إعفاؤه؛ بسبب إنهائه المفاوضات حول مستقبله".
وبحسب بعض التقارير الصحفية الإيطالية، فإن مور اقترب من الانضمام لإنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو.
وخرج مور من حسابات الهولندي بيتر بوس، المدير الفني لأسود الفيستيفال، وكان قد انضم للفريق، الصيف الماضي، مقابل 9.75 مليون يورو، قادمًا من نوردشيلاند الدنماركي.
ولعب مور مع دورتموند في الموسم المنصرم 19 مباراة، في كافة المسابقات، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 3 أهداف أخرى.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان