
إعلان
إعلان

KOOORA
26 أبريل 202519:03
EPAأشهر الحكم دي بورجوس بنجوتشيا، البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي ريال مدريد، خلال مباراة برشلونة، في نهائي كأس ملك إسبانيا.
وتوج برشلونة بكأس ملك إسبانيا، بعد فوزه القاتل على غريمه ريال مدريد، بنتيجة 3-2 مساء السبت، بعد التمديد للوقت الإضافي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب لا كارتوخا.
وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، طرد المدافع الألماني أنطونيو روديجر، والذي كان على مقاعد البدلاء، بعد خروجه مصابا.
وخرج روديجر في الدقيقة 111 بداعي الإصابة، وشارك بدلا منه، زميله إندريك.
وفي الدقيقة (120+2)، انفعل روديجر بشكل كبير، وألقى شيئا من على دكة البدلاء، مما دفع الجهاز الأمني للتدخل، قبل أن يقترب من الحكم بنجوتشيا في تصرف غير مسئول من اللاعب، ليحصل على البطاقة الحمراء.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان