
إعلان
إعلان

KOOORA
19 فبراير 202210:19

قدم حسن أحمد، مدرب الكرخ، اليوم السبت، استقالته من تدريب الفريق على خلفية الخسارة أمام النفط (1-2)، ضمن الجولة الـ22 من الدوري العراقي الممتاز.
وقال مصدر مقرب من إدارة الكرخ في تصريحات لكووورة: "المدرب حسن أحمد قدم استقالته لإدارة النادي عقب انتهاء المباراة التي جمعت فريقه أمام الكرخ، وانتهت لمصلحة الضيوف (2-1) في الدقائق الأخيرة".
وأضاف "الإدارة بصدد فتح الاتصالات مع بعض المدربين لقيادة الفريق في الجولات المقبلة أبرزهم قحطان جثير، وقصي منير، إلى جانب مدرب سوري لم يتم الكشف عن اسمه".
ويعاني الكرخ هذا الموسم من تراجع نتائجه ووصوله لمنطقة الخطر بحكم تواجده في الترتيب الـ17 بـ18 نقطة، ولم يحقق الانتصار سوى في مواجهتين فقط، بينما تعرض للخسارة 8 مرات، وتعادل في 12 مباراة.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان