
إعلان
إعلان

KOOORA
13 مايو 202410:57
أعلن الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان، رحيله عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده في سان سيرو.
وانضم جيرو إلى الروسونيري في صيف 2021، قادمًا من تشيلسي، وقاد الفريق لاستعادة لقب الكالتشيو بعد غياب دام 11 عامًا.
وقال مهاجم آرسنال السابق، في تصريحات لقناة ميلان الرسمية: " أنا هنا لأقول لكم، إن المباراتين المقبلتين ستكونان الأخيرتين لي مع ميلان.. مسيرتي الكروية ستستمر في الدوري الأمريكي".
وتابع: "أنا فخور جدًا بما حققته مع ميلان، خلال المواسم الثلاثة التي قضيتها بالفريق.. إنه الوقت المناسب للإعلان عن ذلك، وقصتي مع ميلان ستنتهي هذا العام، لكنه سيبقى دائمًا في قلبي".
وخاض جيرو 130 مباراة مع الروسونيري، في جميع المسابقات، وسجل 48 هدفًا وصنع 20.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

من ميسي ورونالدو إلى أنشيلوتي وتوخيل.. هل يعيد مونديال 2026 كتابة تاريخ كرة القدم؟
03:2911 يونيو 2026

انتظروهم.. شهادة فليك تحول حمزة عبد الكريم إلى سلاح الفراعنة السري في المونديال
15:2310 يونيو 2026

عرب المونديال.. عبء الأرجنتين.. "الأخضر" أسير الانتصار الوهمي
03:4811 يونيو 2026

عقوبات قاسية في انتظارها.. ماذا يحدث لو انسحبت إيران من المونديال؟
11:1810 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان