
إعلان
إعلان

efe
17 مارس 202118:58
Reutersأكد جو كول لاعب تشيلسي السابق، أن مباراة الفريق اللندني أمام أتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة مواجهة بين البلوز وفريق من التشامبيونشيب، أو من منطقة الهبوط في البريميرليج.
وانتقد كول، الذي ارتدى قميص تشيلسي خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، الفريق المدريدي بشدة.
وقال صاحب الـ 39 عامًا في تصريحات لشبكة بي تي سبورت "المباراة بدت وكأنها بين تشيلسي وفريق من التشامبيونشيب، أو من منطقة الهبوط في البريميرليج".
وأكد تشيلسي جدارته بالتأهل لدور الثمانية بتكرار فوزه على الأتلتي بهدفين دون رد حملا توقيع النجم المغربي حكيم زياش وإيمرسون.
وكان فريق المدرب الألماني توماس توخيل، قد حسم الموقعة الأولى في مدريد بهدف المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان