
إعلان
إعلان

زياد عبداللطيف
10 نوفمبر 201913:37

اعتبر ميجيل جاموندي مدرب حسنية أكادير، أن فريقه يستحق التأهل إلئ نهائي كأس العرش، بعد فوزه على المغرب التطواني بثلاثية نظيفة.
وأكد في المؤتمر الصحفي "لعبنا بالطريقة المطلوبة، وخضنا الدقائق الخمس الأولى بأسلوب هجومي، وسجلنا الهدف الأول من ركلة جزاء".
وأشاد جاموندي بالمستوى الذي قدمه المغرب التطواني، مشيرا أنه ليس سهلا أن يلعب فريق بعشرة لاعبين من بداية المواجهة، بعد طرد أحد لاعبيه في الدقيقة العاشرة.
وتابع "عانينا في بعض فترات الشوط الثاني، وارتكبنا أخطاء كادت تكلفنا غاليا، ونجحنا في تخطي ضغط الخصم...".
وختم "يجب الإشادة بلاعبي فريقي بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به، إنهم يستحقون كل الإشادة، أريد أن أشكر الجمهور الأكاديري الذي لعب دورا في فوزنا، لقد كان رائعا، ونتمنى أن نسعده في النهائي".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

