
إعلان
إعلان

KOOORA
24 مايو 202203:33
EPAبدأ الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، مفاوضات البقاء في الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل.
وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في الموسم الحالي، وتأكد عدم تجديد النادي الملكي للاعبه الويلزي.
ووفقًا لإذاعة "كوبيه" الإسبانية، فإن وكلاء جاريث بيل اجتموا مؤخرًا مع أندريا بيرتا، المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد، وعرضوا عليه التعاقد مع النجم الويلزي عبر صفقة مجانية.
وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن أتلتيكو مدريد رفض فكرة التعاقد مع بيل.
وشارك اللاعب الويلزي هذا الموسم في 7 مباريات فقط بإجمالي 290 دقيقة في مختلف البطولات، وأحرز هدفًا واحدًا، ولم يمنح زملاءه أي تمريرة حاسمة.
يذكر أن كثرة الإصابات ووجود لاعبين مميزين في هجوم ريال مدريد وراء قلة عدد مشاركات جاريث بيل هذا الموسم.
|||2|||
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان