
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
15 فبراير 202008:26

زف لاعب الرجاء البيضاوي عمر بوطيب، نبأ سعيدا لفريقه، من العاصمة القطرية، حيث يواصل عملية التأهيل الطبيعي، تمهيدا للعودة إلى الملاعب من جديد.
وانتهى بوطيب من إجراءات العلاج وعملية التأهيل، وسيعود للدار البيضاء بداية من الإثنين المقبل.
وتلقى بوطيب ترخيصا طبيا من الجهاز المعالج في مركز "سبيتار"، يمكنه من الالتحاق بتدريبات الفريق والتواجد مع المجموعة بشكل عادي بداية من الأسبوع المقبل.
وكان اللاعب قد أصيب قبل نحو شهر ونصف، وتغيب عن العديد من المباريات المهمة، ليطرح إشكالا في الرواق الأيمن، خاصة بعد نهاية موسم بديله محمد الدويك بداعي الإصابة.
ومن المقرر أن يكون بوطيب جاهزا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، نهاية الشهر الحالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالدار البيضاء.


إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان