
إعلان
إعلان
Getty Imagesفاجأ أحد المشجعين، حسين لبيب رئيس الزمالك، وأعضاء مجلس إدارته بهجوم كبير عقب خسارة لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم.
وخسر الزمالك اللقب القاري على يد اتحاد العاصمة الجزائري بعد الهزيمة بركلات الترجيح 7-8، إثر تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور النهائي 1-1.
وعقب إطلاق صافرة النهاية، بدت علامات الحزن والحسرة على وجوه جماهير الزمالك، التي احتشدت بأعداد كبيرة في ستاد القاهرة للاحتفال مع فريقها بأول ألقاب الموسم.
ورصدت عدسات الكاميرات مشجع في أحد المدرجات القريبة من المقصورة يصرخ في وجه مسؤولي النادي، ويحملهم مسؤولية الخسارة، إلى أن تدخل رجال الأمن.
وقال المشجع لرئيس المجلس وأعضائه "ارحلوا، لا نريدكم، أخويا مات بسببكم"، في مشهد صادم أثار دهشة الجميع.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

الأوجاع تلاحق العراق.. الإصابة تحرم نجم أسود الرافدين من المونديال
16:376 يونيو 2026

منافس غير متوقع.. ضربة مبكرة لميركاتو تشيلسي
17:186 يونيو 2026

فيديو
بالفيديو: ما علاقة الريال؟.. إطلاق أغنية الأردن لكأس العالم
17:026 يونيو 2026

عراك بالأيدي و3 أهداف.. البرتغال تهزم تشيلي ولياو يودع اللقاء مطرودًا
15:546 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان