
إعلان
إعلان

dpa
23 أكتوبر 202417:13

اقتنص دينامو زغرب الكرواتي انتصاره الأول في مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.
جاء ذلك على حساب مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي (2-0)، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري للمسابقة القارية.
افتتح ساندرو كولينوفيتش التسجيل لدينامو زغرب في الدقيقة 49، قبل أن تتضاعف معاناة ريد بول سالزبورج، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 عقب حصول حارس مرماه ألكسندر شلاجر على بطاقة حمراء.
واستغل دينامو زغرب النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف برونو بيتكوفيتش الهدف الثاني للفريق الكرواتي في الدقيقة 84.
بهذا الفوز، ارتفع رصيد دينامو زغرب إلى 4 نقاط في المركز الـ22، في حين بقي سالزبورج بلا نقاط عقب خسارته في لقاءاته الثلاثة الأولى في المركز الـ34 (الثالث من القاع).

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



