
إعلان
إعلان

KOOORA
15 مارس 202309:14
AFPلا يمانع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، فكرة تدريب توتنهام هوتسبير في الموسم الجديد، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي.
ورحل لويس إنريكي عن تدريب منتخب إسبانيا، بعد الخسارة أمام المغرب بركلات الترجيح، في ثمن نهائي كأس العالم.
وبحسب صحيفة "صن"، فإن لويس إنريكي منفتح على فكرة تدريب توتنهام، بعد رحيله عن تدريب الماتادور الإسباني.
ويرحب إنريكي بتدريب السبيرز، حيث يستهدف المدرب الإسباني، اختبار قدراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجربة مواطنه بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.
وأضافت الصحيفة "تعاقد توتنهام مع لويس إنريكي، من شأنه أن يشجع هاري كين على تجديد عقده مع السبيرز".
ومن المرجح أن يرحل أنطونيو كونتي عن تدريب توتنهام بنهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع نتائج الفريق وتوديع دوري أبطال أوروبا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان