
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
05 نوفمبر 202111:29

قررت إدارة نادي أمانة بغداد إقالة المدير الفني جمال علي، على خلفية النتائج التي تعرض لها الفريق في الدوري العراقي الممتاز.
وقال مصدر مسؤول بالنادي، في تصريح لكووورة: "الإدارة قررت إنهاء التعاقد مع المدرب، وأبلغته بقرارها بعد سلسلة النتائج السلبية، التي كان آخرها التعادل مع الصناعة (1-1)".
وأضاف: "المدرب تقبل قرار الإدارة، كون الفريق لم يوفق لعدة أسباب، منها عدم اكتمال الصفوف بسبب الإصابات، والإخفاق في التعاقد مع أحد المهاجمين المحترفين، ناهيك عن سوء الطالع".
وأتم: "النادي يمر بأزمة مالية، حيث لم تُمنح مستحقات اللاعبين منذ انطلاق الموسم، وهو ما أثر أيضا على المعنويات والتركيز داخل الملعب".
يشار إلى أن أمانة بغداد يحتل المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، بعد خوض 8 مباريات بالمسابقة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان