
إعلان
إعلان

KOOORA
10 يناير 201808:19

أعلن نادي اليرموك عن إنهاء تعاقداته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تسبق موعد انطلاق مرحلة إياب دوري المحترفين الأردني.
وقال جهاد عطية المدير الإداري لليرموك في تصريحات لكووورة: "أنهينا مهمة تعزيز صفوف فريق كرة القدم، حيث كان المدافع إبراهيم السقار آخر صفقاتنا".
وتابع عطية: "سيواصل الفريق استعداداته المكثفة بقيادة المصري صلاح المنياوي، حيث سنخوض غدًا الخميس مباراة ودية على ملعبنا أمام فريق ذات راس".
وتعاقد نادي اليرموك مع عدد من اللاعبين، منهم الحارس مالك شلبية، والمحترفين الليبيري ماركوس، والليبي محمد فتحي مانديلا، إلى جانب محمد عبد الحليم ومحمد العتيبي.
وكان فريق اليرموك قد أنهى مرحلة ذهاب الدوري بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط، ويسعى للبقاء، بعدما صعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان