
إعلان
إعلان

بدر الدين بخيت
01 يونيو 202110:36

كشف الزيمبابوي لاست جيسي، لاعب الهلال السابق، عن وقوعه في معاناة شديدة، هو وزميله السابق في الفريق السوداني، الكونغولي فيني كومبي.
وفاجأ جيسي، الجميع على صفحته بموقع فيس بوك، بأنه لم يغادر السودان هو وفيني، في انتظار الحصول على مستحقاتهما المالية، بعد فسخ التعاقد مع الهلال بالتراضي بين الطرفين.
وقال جيسي "يا شباب أنا في السودان، لقد عدت قبل أسبوعين، للحصول على مستحقاتي، أنا بالضبط في حي كافوري رفقة فيني".
وأضاف "ليس لدينا جواز سفر ولا مال ولا طعام. نعاني بشدة. هذا سجن بالمعنى الحرفي".
وأكد مصدر رفيع بالهلال لكووورة، أنه تم تسوية الحسابات المالية المستحقة للأجانب، ومنهم لاست جيسي وفيني كومبي.
ونوه "تم تسوية الأمر قبل حديث جيسي على فيس بوك".
وأتم "تسليم المستحقات سيكون خلال 3 ساعات فقط من المكتب التنفيذي بستاد الهلال".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان