
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
07 أغسطس 201912:33

تعاقد نادي النفط مع مدافع القوة الجوية أحمد عبد الرضا، اليوم الأربعاء، ليمثل الفريق في منافسات الموسم المقبل.
وقال جمعة الثامر، المنسق الإعلامي لنادي النفط، في تصريحات خاصة لكووورة، إن إدارة النادي نجحت باستقطاب أحد صقور القوة الجوية بتعاقدها مع المدافع أحمد عبد الرضا.
وأضاف "عبد الرضا يعد من الوجوه الشابة المميزة التي تشكل إضافة نوعية للفريق في الموسم المقبل".
وأوضح الثامر، أن الإدارة أضافت مدرب اللياقة البدنية ضياء ناجي، إلى الجهاز الفني، بطلب من المدرب يحيى علوان، ليكتمل الجهاز بوجود مدير الفريق مشتاق كاظم والمدرب المساعد محمد جاسم ومدرب حراس المرمى حسين كامل.
يشار إلى أن النفط، سبق وأن تعاقد مع مهاجم الطلبة، عبد القادر طارق، كأول صفقات النادي في الانتقالات الصيفية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان