
إعلان
إعلان

KOOORA
03 يونيو 202318:36

هنأ التونسي نصر الدين النابي، مدرب يانج أفريكانز التنزاني، فريق اتحاد الجزائر، بعد تتويجه بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وفاز يانج أفريكانز بهدف نظيف في عقر دار اتحاد العاصمة بإياب النهائي، اليوم السبت، لكنه لم يكن كافيا لحصد اللقب، بسبب خسارته في تنزانيا ذهابا (2-1).
وقال النابي، في تصريح لكووورة: "أهنئ اتحاد العاصمة على التتويج باللقب القاري، هم يستحقون ذلك بعد مشوار مميز".
وأضاف: "دافعنا عن حظوظنا لآخر دقيقة، وقدمنا مباراة كبيرة، لكن الحظ ابتسم في النهاية لاتحاد العاصمة، وهذه هي كرة القدم".
وختم: "دخلنا اللقاء بقوة، وحصلنا على السيناريو الذي كنا نريد، بتسجيل هدف التقدم في البداية، لكننا لم نحافظ على تلك الروح التي دخلنا بها، وعجزنا عن الوصول إلى مرمى أسامة بن بوط".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان