
إعلان
إعلان

KOOORA
27 أبريل 201814:00

وجه نوح الموسى، اللاعب الجديد في صفوف أهلي جدة، اليوم الجمعة، رسالة إلى جماهير الفريق.
وقال الموسى، عبر حسابه على "تويتر": "فضلت النادي الأهلي، وأنا سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير، وأعد الجمهور الأهلاوي بتقديم كل ما لدي بإذن الله".
وكان أهلي جدة قد أعلن التعاقد رسميًا، مع نوح الموسى، حتى عام 2022.
وأضاف اللاعب: "عبارات الشكر لا تكفي، ولا توفي حق معالي المستشار (تركي آل الشيخ)، الذي كان سببا بعد الله في احترافي بإسبانيا، ثم انتقالي للأهلي بدعم منه، وأعده بأن أبذل كل ما بوسعي، لخدمة منتخب بلادي".
كما وجه الموسى الشكر للفتح، الذي نشأ فيه، قائلا: "أحب أن أتقدم بالشكر لنادي الفتح، الذي ترعرعت فيه، ولجميع إدارته ولاعبيه وجماهيره، على كل ما قدموه لي، منذ أول يوم لي بالنادي".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان