
إعلان
إعلان
Getty Imagesاتفق المنتخب المغربي، على خوض مباراة ودية جديدة، تحضيرًا لخوض نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
ويقع منتخب المغرب في المجموعة الثالثة للمونديال، بجوار البرازيل وهايتي واسكتلندا.
وسيخوض منتخب أسود الأطلس، مباراة ودية أمام مدغشقر، خلال يونيو/حزيران المقبل.
وأعلن الاتحاد الملجاشي، عبر حسابه على مواقع التواصل، الاتفاق على خوض مباراة ودية مع المغرب، ستقام على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
ونوه اتحاد الكرة في مدغشقر، أن تاريخ المباراة الودية سيتم تأكيده في وقت لاحق.
وكان المنتخب المغربي قد اتفق في وقت سابق، على مواجهة النرويج وديًا، كما جرى إلغاء ودية السلفادور.
ويطمح منتخب الأسود لتكرار إنجازه في كأس العالم، بعدما احتل المركز الرابع في نسخة 2022 بقطر.
اقرأ أيضًا
إعلان
قد يعجبك أيضاً

انتظروهم.. شهادة فليك تحول حمزة عبد الكريم إلى سلاح الفراعنة السري في المونديال
15:2310 يونيو 2026

عرب المونديال.. عبء الأرجنتين.. "الأخضر" أسير الانتصار الوهمي
15:1510 يونيو 2026

ترامب يفضح تناقض إنفانتينو.. هل فقد الفيفا السيطرة على كأس العالم؟
03:4610 يونيو 2026

عقوبات قاسية في انتظارها.. ماذا يحدث لو انسحبت إيران من المونديال؟
11:1810 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان