إعلان
إعلان
main-background

المراكشي يشتكي حكم مباراة طنجة

KOOORA
22 أكتوبر 201713:32
الجعفري

قررت إدارة الكوكب المراكشي، رفع شكوى ضد الحكم نور الدين الجعفري، الذي أدار مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة، والتي انتهت بالتعادل (2/2).

وكان الجعفري قد تعرض لانتقادات شديدة، بعد احتسابه ركلة جزاء لاتحاد طنجة، في الوقت بدل الضائع، سجل منها الفريق هدف التعادل.

وانتقدت إدارة الفريق المراكشي الجعفري، أيضًا، لاحتسابه 7 دقائق كوقت بدل ضائع.

وسيرفع مجلس إدارة الكوكب شكواه لاتحاد الكرة، بدايةً من الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن الكوكب المراكشي يحتل المركز السادس، بـ7 نقاط، في جدول ترتيب الدوري المغربي.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان