
المراكشي يشتكي حكم مباراة طنجة
KOOORA
22 أكتوبر 201713:32


قررت إدارة الكوكب المراكشي، رفع شكوى ضد الحكم نور الدين الجعفري، الذي أدار مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة، والتي انتهت بالتعادل (2/2).
وكان الجعفري قد تعرض لانتقادات شديدة، بعد احتسابه ركلة جزاء لاتحاد طنجة، في الوقت بدل الضائع، سجل منها الفريق هدف التعادل.
وانتقدت إدارة الفريق المراكشي الجعفري، أيضًا، لاحتسابه 7 دقائق كوقت بدل ضائع.
وسيرفع مجلس إدارة الكوكب شكواه لاتحاد الكرة، بدايةً من الأسبوع المقبل.




يشار إلى أن الكوكب المراكشي يحتل المركز السادس، بـ7 نقاط، في جدول ترتيب الدوري المغربي.