
إعلان
إعلان

KOOORA
04 يوليو 202302:41
AFPكشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن حجم الأموال المؤجلة لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، لدى نادي برشلونة.
وسئل خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أمس الإثنين، خلال حوار صحفي، إذا كان النادي مدينا لميسي حتى الآن، وأجاب: "هناك تأجيل لرواتب ميسي بالفعل تم الاتفاق عليه مع الإدارة السابقة، ونتج عن ذلك مدفوعات معلقة للبرغوث حتى 2025.. إننا ندفعها بانتظام".
ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن برشلونة كان مدينا لميسي بـ48 مليون يورو، منذ رحيل اللاعب الأرجنتيني في 2021.
وأشار البرنامج الإسباني إلى أن برشلونة يسدد 6 ملايين يورو للنجم الأرجنتيني كل 6 أشهر حتى عام 2025.
ورحل ميسي مجانا عن برشلونة في صيف 2021، بعد فشل النادي الكتالوني في تسجيل عقده الجديد برابطة الليجا، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان