
إعلان
إعلان

KOOORA
30 أغسطس 201714:45

فاز الغرافة على مسيمير بأربعة أهداف نظيفة، وديًا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، الذي سينطلق يوم 15 سبتمبر/أيلول المقبل.
وسجل أهداف الغرافة في مباراة اليوم كل من، لويس خيمينيز وعثمان اليهري وعمرو سراج وفهيد الشمري، في الدقائق 7 و44 و 56 و87.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الغرافة على معظم فتراتها خاصةً في الشوط الأول.
وحرص الفرنسي جان فيرنانديز، المدير الفني للغرافة، على الدفع بعدد كبير من اللاعبين في الشوط الثاني، للاطئمنان على حالة الجميع.
وبدأ الغرافة اللقاء بتشكيل مكون من: "قاسم برهان، وعبد الرحمن فايز الرشيدي، ويوسف مفتاح، وسعيد الحاج، وإلياس وعمرو سراج (من فريق تحت 23 سنة)، ودييجو أمادو، وعثمان اليهري، ومؤيد حسن، ولويس خيمينيز، وثامر جمال".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان