
إعلان
إعلان

KOOORA
17 أغسطس 202405:01

ودع سالم العجالين قائد الفيصلي، جماهير ناديه بعد انتقاله إلى الحدود العراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكتب العجالين، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك": "أود أن أقدم كل الشكر والتقدير لإدارة النادي الفيصلي، وإخواني اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، والجماهير الوفية التي كانت دائما مصدر قوة وإلهام ومساندة لي".
وأضاف: "بعد سنوات مليئة بالذكريات الرائعة مع النادي الفيصلي، حان الوقت لخوض تحد جديد في مسيرتي الاحترافية".
وأكمل: "الآن اتطلع للمستقبل وأنا على أمل أن أكون دائما عند حسن ظنكم سواء هنا أو في محطتي المقبلة في الدوري العراقي مع نادي الحدود، أو من خلال مشاركتي مع المنتخب الوطني".
وأتم: "الفيصلي سيظل بيتي الأول وستظل جماهيره في القلب دائما".

إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان