
إعلان
إعلان

أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، إصابة اللاعب المخضرم محمد عبد الشافي، بقطع في الرباط الصليبي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.
وقال أسامة في تصريحات صحفية أن محمد عبد الشافي يستعد للسفر إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، للخضوع إلى العملية الجراحية.
وكان الزمالك قد أعلن في السادس من فبراير/شباط الجاري، إصابة المدافع محمود حمدي الونش، بقطع جزئي في الرباط الصليبي.
وخضع الونش لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، وعاد إلى القاهرة، يوم الجمعة الماضي، لبدء برنامجه التأهيلي على مدار 4 أسابيع.
ويبحث الزمالك عن انطلاقة جديدة هذا الموسم، بعدما تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لتولي القيادة الفنية، بجانب ضم 11 لاعبا، يأتي على رأسهم عبد الله السعيد وناصر ماهر.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان