
إعلان
إعلان

KOOORA
11 أبريل 201816:19

استعاد فريق السد القطري، حارس مرماه، الغائب منذ 9 أشهر.
وانتظم في تدريبات السد، التي أقيمت مساء اليوم ، سعود الهاجري حارس الفريق، عقب انتهاء برنامجه العلاجي، والتأهيلي، من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وكان الهاجري، تعرض للإصابة، خلال مواجهة السد الودية أمام فريق جوزتيب التركي، في المباراة التي أقيمت مطلع أغسطس/آب الماضي، بمعسكر الفريق القطري بالنمسا، استعدادًا للموسم الحالي.
وقال الحارس العائد، في تصريحاته لموقع النادي: "أؤمن بقضاء الله وقدره، كما أن هذا النوع من الإصابات وارد في أي لحظة لكل لاعب”.
وبخصوص عودته إلى التدريبات الجماعية لفريقه، أضاف الهاجري: "أتدرب على انفراد منذ فترة طويلة، وتلقيت الضوء الأخضر للانتظام في التدريبات الجماعية، ولدي الوقت الكافي للعودة إلى المباريات الرسمية".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان