
إعلان
إعلان

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن التوصل لاتفاق مع المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق وسيراميكا الحالي، بشأن مستحقاته المتأخرة لدى الأبيض.
وتقدم بلحاج بشكوى ضد الزمالك، بعد تجاهل الأبيض، الرد على خطاب اللاعب، حيث يطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة، والتي تقدر بنحو 1.4 مليون جنيه.
وقال المصدر لكووورة "حسين لبيب رئيس الزمالك، وعمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، تحدثا مع محمد متولي محامي بلحاج، وتم الوصول لصيغة اتفاق بشأن المستحقات".
وأضاف "بلحاج يرحب بحل أزمة المستحقات بشكل ودي، حيث تم الاتفاق على دفع الزمالك 1.4 مليون جنيه دون فوائد".
ولعب أحمد بلحاج معارًا من أسوان إلى الزمالك، واكتفى الأبيض بفترة الإعارة دون تفعيل بند الشراء.
وشارك اللاعب المغربي مع الزمالك في 10 مباريات فقط، وسجل هدفا واحدا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان