
إعلان
إعلان

تواصل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاتفاق مع الحارس محمد عواد، بشأن ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.
وانتهى تعاقد محمد عواد مع الزمالك بشكل رسمي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي دون الرجوع إلى القلعة البيضاء.
وعلم "كووورة" من مصادرة الخاصة داخل الزمالك، أن مجلس الإدارة تواصل لاتفاق مع محمد عواد على تمديد تعاقده لمدة 3 مواسم.
واتفق مجلس إدارة الزمالك مع صاحب الـ32 عامًا، على الانتظام بمعسكر الفريق المقام ببرج العرب، استعدادا للموسم الجديد.
يشار إلى أن مجلس الزمالك، سدد 50% من المستحقات المتأخرة للاعبين، أثناء تواجد الفريق بمعسكر الإسكندرية.
وحرص حسين لبيب وهشام نصر نائب رئيس الزمالك، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، على زيارة معسكر الفريق في برج العرب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان