
إعلان
إعلان

KOOORA
20 أكتوبر 202317:22

أبدى أيمن الرماد، مدرب سيراميكا كليوباترا، سعادته بفوز فريقه على الداخلية (4-0) مساء الجمعة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري.
سجل رباعية سيراميكا، محمود زلاكة، ومحمد إبراهيم (ركلة جزاء)، وأحمد قندوسي "هدفين".
وقال الرمادي في تصريحات تليفزيونية: "اللاعبون قدموا أداء قويًا وكانت لديهم الرغبة في تسجيل المزيد من الأهداف حتى بعد التقدم بهدفين".
وأضاف: "عملي مع الفريق 10% فقط، والباقي موزع بين الجهاز المعاون، والجهاز الطبي، والإداري، وكذلك اللاعبين".
وواصل: "أحمد ياسر ريان يمثل إضافة قوية لخط هجوم سيراميكا، إذا ما استعاد مستواه المعروف عنه خاصة وأنه مهاجم مميز".
وختم: "سيراميكا واجه سوء توفيق في مواجهة الاتحاد، وقدمنا مباراة جيدة أمام فاركو واستحق الفوز، لكن اللقاء انتهى (2-2)".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان