
إعلان
إعلان

KOOORA
20 أغسطس 202316:17

أعلن نادي الداخلية تعاقده مع المدافع أحمد عماد قادمًا من المصري البورسعيدي، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة.
ووقع أحمد عماد عقود انتقاله للداخلية لمدة موسمين على سبيل الإعارة، في حضور اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الشرطي.
وكان الداخلية قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع إبراهيم جلال قادمًا من إنبي بالإضافة إلى أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي السابق ومحمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي السابق بجانب الثنائي محمد أشرف ومحمود حسونة.
ويسعى الداخلية خلال الفترة المقبلة لضم العديد من اللاعبين لتدعيم صفوفه، بعد أن طالب ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق بضم 10 صفقات على الأقل في الميركاتو الصيفي لتعويض رحيل عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم المنقضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان