
إعلان
إعلان

dpa
09 مارس 201914:57

عبر أسامة الخلف، لاعب فريق الحزم، عن حزنه بعد التعادل مع أحد (2-2)، اليوم السبت، في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال الخلف في تصريحات عقب نهاية المباراة: "قدمنا ما في وسعنا للخروج بالفوز ولم نقصر، ولكن الحظ لم يحالفنا".
وأضاف "سنحت لنا أكثر من فرصة لم نحسن استغلالها، وسوف نعوض في قادم المباريات".
في سياق متصل، وصف اللاعب فاجنر أليماو، التعادل بـ"المخيب للآمال"، لا سيما أن المنافس يقترب منه في ترتيب جدول المسابقة.
وتابع "تقدمنا مرتين بالأهداف، ونلعب على أرضنا، ولكن لم نستغل هذا لصالحنا. خط الدفاع كان به بعض الأخطاء وعانى من الارتباك".
وأشار أليماو إلى أن اللاعبين سيصححون الأخطاء التي ارتكبوها مع أحد خلال اللقاء المقبل، ضد الاتحاد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان