
إعلان
إعلان

KOOORA
10 يناير 202514:28

اتفقت إدارة التعاون السعودي، على ضم الكولومبي روجر مارتينيز، مهاجم راسينج كلوب الأرجنتيني، خلال الفترة المُقبلة.
وأصبح اللاعب صاحب الـ30 عامًا، غير مرتبط بأي نادٍ، بعد انتهاء عقده مع فريقه في ديسمبر/كانون الأول الماضي.
وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية فإن التعاون توصل لاتفاق من أجل ضم اللاعب لدعم هجوم الفريق، بانتظار وصوله رفقة وكيله للدوحة من أجل إجراء الفحص الطبي، الذي يفصله عن الانضمام الرسمي لصفوف "سكري القصيم".
ومن المقرر أن يوقع اللاعب عقدًا احترافيًا لمدة تتجاوز موسم ونصف، بعد الحصول على موافقة نهائية من لجنة الاستقطاب.
وسجل مارتينيز في مسيرته الاحترافية 86 هدفًا، وصنع 37 آخرين خلال 322 مباراة، علمًا بأنه مثل أندية عديدة في مسيرته مثل فياريال الإسباني، وسونينج الصيني بالإضافة إلى كلوب أمريكا المكسيكي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان