
إعلان
إعلان

ناصر خالد
13 مارس 202015:28

عقد مسؤولو نادي الأنصار اليوم الجمعة اجتماعا مع اللاعب التونسي حسام اللواتي لتحديد مصيره، بعد توقف النشاط الرياضي في لبنان منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
وعلم كووورة أن إدارة الأنصار اتفقت مع اللواتي، ظهر اليوم، على إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي.
وكانت إدارة نادي الأنصار قد قررت في اجتماعها الإداري أمس الخميس إنهاء عقد أجانب الفريق بسبب الأزمة الاقتصادية التي أدت لاستقالة رئيس النادي نبيل بدر.
وقال مصدر بالنادي لكووورة إن اللاعب حسام اللواتي الذي كان قد رفض في وقت سابق إنهاء عقده، وافق على تسوية أموره بما يرضي الطرفين.
وتابع مصدر كووورة: "سيتم غدا التوقيع على إجراءات فسخ العقد، قبل سفر اللاعب لتونس مساءً".
وكان اللواتي قد لعب لصفوف الأنصار لمدة موسمين، حيث قدم أداء جيدا، وصنع العديد من أهداف الفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان