
إعلان
إعلان

KOOORA
29 أكتوبر 202415:35

أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الأهلي عن سعادته بالفوز على العين الإماراتي 3-0، والتتويج بلقب بطل المحيط الهادئ عن قارات (أفريقيا، وآسيا وأوقيانوسيا).
وسيلعب الفريق الأحمر في الدوحة يوم 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال، ضد الفائز من مواجهة بطلي الأمريكتين الشمالية والجنوبية.
وقال أفشة في تصريحات رسمية أنهم قدموا مباراة كبيرة أمام العين بطل دوري أبطال آسيا.
وأضاف: "حققنا الفوز بثلاثة أهداف وتوجنا بلقب أبطال القارات الثلاث للمرة الأولى عن جدارة".
وأوضح أنه "سعيد بتسجيل هدف في تلك المباراة التاريخية"، لكن ما يهمه هو تحقيق الفريق للبطولة والتأهل لنصف نهائي إنتركونتينينتال.
وأكد أفشة أن الأهلي يتطلع إلى مواصلة مشواره في البطولة بعد التأهل إلى نصف نهائي البطولة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان