
إعلان
إعلان

KOOORA
18 ديسمبر 202413:47
AFPتلقى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، صدمة جديدة متمثلة في إصابة ثنائي جديد، قبل المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي بالكويت.
ويقع الأخضر في المجموعة الثانية التي تضم العراق والبحرين واليمن، خلال البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول حتى 3 يناير كانون ثان 2025.
وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، عبر منصة "إكس"، غياب الثنائي سلطان الغنام وعلي البليهي عن تدريبات اليوم، بسبب الإصابة.
وأوضح أن البليهي تعرض لإصابة عضلية، فيما غاب الغنام نتيجة معاناته من نزلة برد، في الوقت الذي يعاني فيه الأخضر من سلسلة إصابات قوية.
ويواجه رجال رينارد أزمة قوية مع الإصابات خلال الفترة الأخيرة، يأتي على رأسها سالم الدوسري، قائد الهلال بجانب عبد الإله العمري، مدافع الاتحاد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

