
إعلان
إعلان

dpa
03 سبتمبر 202007:03

سجل فريق الرديف بنادي بايرن ميونخ، حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، ليتم إلغاء المباراة الودية أمام ريد بول سالزبروج النمساوي والمقرر لها غدا الجمعة.
وأوضح الفريق الرديف المنافس بالدرجة الثالثة اليوم الخميس، أن اللاعب الذي لم يتم الكشف عن هويته سيبقى في العزل الطبي لمدة 14 يوما في الوقت الذي سيتدرب فيه باقي اللاعبين بشكل فردي لحين إجراء جولة جديدة من اختبارات الكشف عن كورونا.
ويعتبر الفريق الثاني لبايرن ميونخ والذي يتكون من الشباب تحت 23 عاما، منفصلا تماما عن الفريق الأول.
وفاز الفريق الرديف بلقب دوري الدرجة الثالثة في الموسم الماضي، لكن بحسب اللوائح لا يحق لبايرن المشاركة بفريقين في دوري الدرجتين الأول والثانية، وبالتالي بقي الفريق الرديف في الدرجة الثالثة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان