
إعلان
إعلان

KOOORA
14 أبريل 202408:52

أبرز بويا أسباغي، مدرب الشمال، صعوبة مباراة فريقه مع الوكرة، المقررة بعد غد الثلاثاء، في إطار الجولة الـ13 من الدوري القطري.
وقال أسباغي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الوكرة ستكون بمثابة تحدٍ صعب، في ظل قوة المنافس الذي قدم موسما مميزا، مع عروض ونتائج جيدة للغاية".
وأضاف: "الوكرة يعمل دائما بشكل جماعي، ويفرض رقابة على لاعبي الفريق المنافس في جميع أنحاء الملعب.. لكن في نفس الوقت، الشمال أيضا قدم عروضا طيبة في الكثير من المباريات، ولدينا لاعبون جيدون على المستوى الفردي".
وأردف: "في آخر مباراة لنا مع الوكرة، ظهرنا بمستوى جيد، ونأمل أن نكرر الأشياء الإيجابية التي قدمناها في تلك المباراة، خاصةً أن هدفنا هو الفوز.. الفريق أصبح جاهزا لخوض اللقاء، التي ستكون صعبة على الطرفين".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان