
إعلان
إعلان

KOOORA
28 ديسمبر 202211:55
AFPيستعد نادي آرسنال، إلى بناء تمثال لمدربه الأسطوري آرسين فينجر، خارج ستاد الإمارات.
وعاد المدرب الفرنسي لأول مرة إلى آرسنال، بعد 4 سنوات ونصف من غيابه عن ملعب الإمارات.
وجلس فينجر (73 عامًا) في المدرجات، لمشاهدة فوز آرسنال 3-1 على وست هام يونايتد، وقابل لاعبي الفريق اللندني في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المواجهة.
ووفقًا لصحيفة "تيليجراف"، يمكن أن يبدأ مشروع بناء تمثال نصفي لفينجر، في وقت مبكر من العام المقبل.
ويملك المدرب السابق هربرت تشابمان، والأساطير تييري هنري وتوني آدامز ودينيس بيركامب، تماثيل خاصة بهم خارج ملعب الإمارات، لكن آرسنال حريص على إضافة فينجر إلى المجموعة.
وأدار فينجر 1235 مباراة لآرسنال على مدار 22 عامًا، وقاد الجانرز إلى حصد 3 ألقاب في الدوري الممتاز، و7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان