إعلان
إعلان
main-background

أتلتيكو مدريد يبدأ التحضير لمواجهة جيرونا

efe
18 يناير 201809:53
لاعبو أتلتيكو مدريدEPA

خاض أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، تدريباته، بعد ساعات قليلة من تجرعه الهزيمة 1-2 أمام إشبيلية، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وشارك اللاعبان فيليبي لويس وفيرساليكو، في الجزء الأول من التدريبات في صالة الألعاب البدنية، دون المشاركة في المران على أرض الملعب.

وتدرب اللاعبون، الذين شاركوا في مواجهة الفريق الأندلسي، بالإضافة إلى أنخيل كوريا، الذي شارك فقط في الشوط الثاني، أيضا داخل صالة الألعاب الرياضية.

وشارك في المران، حارسا المرمى، يان أوبلاك وأكسيل فيرنر، والمدافع خيمينيز ولاعبو الوسط، نيكو جايتان وأوجوستو فرنانديز وتوماس بارتي، وكاراسكو، والمهاجمان كيفين جاميرو وفيرناندو توريس.

ويستعد الروخي بلانكوس، لمواجهة جيرونا، السبت المقبل، في إطار منافسات الليجا.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان