إعلان
إعلان
main-background

تأكد غياب موراي أمام كازاخستان

efe
21 نوفمبر 201908:32
مورايReuters

لن يشارك نجم التنس آندي موراي، اليوم الخميس في مواجهة كازاخستان بنهائيات بطولة كأس ديفيز المقامة في مدريد، وذلك في قرار اتخذه بعد مناقشة مع قائد الفريق البريطاني، ليون سميث، نظرا لإجهاده البدني.

وكان موراي قد فاز أمس الأربعاء على الهولندي تالون جريكسبور بمجموعتين لواحدة، في لقاء استغرق نحو ثلاث ساعات، لينجو من هزيمة شبه مؤكدة، حيث كان متأخرا 1-4 في المجموعة الثالثة و1-4 في شوط كسر التعادل الأخير.

وبعد انتهاء مباراته الأولى في كأس ديفيز منذ ثلاثة أعوام، أقر موراي بأنه لا يمر بأفضل أحواله بدنيا، وأنه بحاجة لفقدان بعض الوزن، مقرًا بأنه لم يكن يستحق الفوز.

وحل كايل إدموند مكان موراي، ونجح بدوره في الفوز على الكازاخي ميخائيل كوكوشكين 6-3 و6-3.

وبعدها سيلعب داني إيفانس أمام ألكسندر بوبليك، في مواجهة هي الأولى بالبطولة بين بريطانيا وكازاخستان.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان