
إعلان
إعلان

KOOORA
10 نوفمبر 202307:39

أعلنت إدارة نادي الداخلية، اليوم الجمعة، رسميًا تعيين هيثم شعبان مديرًا فنيًا، خلفا للمدرب ميمي عبد الرازق.
وكان ميمي عبد الرازق، قد أعلن أكتوبر/ تشرين الأول الماضي استقالته من منصبه عقب الهزيمة (0-4) أمام سيراميكا كليوباترا، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
ووقع هيثم شعبان العقد مع نادي الداخلية رسميًا، خلال الجلسة التي جمعته باللواء عثمان دسوقي المشرف العام على الكرة.
ومن المقرر أن يمتد تعاقد هيثم شعبان مع الداخلية حتى نهاية الموسم الجاري.
ويسعي هيثم شعبان لتصحيح مسار الفريق في مسابقة الدوري، بعد تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة.
ويحتل فريق الداخلية المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 4 نقاط، جمعها من 6 لقاءات، فاز في واحد منها، وتعادل في مثله، وخسر في 4 مباريات.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. رونالدو يقتل شبحه ويعود للمونديال بـ7 أرقام تاريخية
15:2223 يونيو 2026

صدام رونالدو وميسي يقترب.. ماذا ينتظر البرتغال في إقصائيات المونديال؟
16:3223 يونيو 2026

حكم مباراة السعودية والرأس الأخضر.. ضرب هالاند وتوج يامال وأشعل فتنة الدوسري والعقيدي
11:5823 يونيو 2026

نيمار بين الشكوك والآمال.. نجم شبه معتزل أم مُنقذ البرازيل؟
09:5523 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان