
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
15 سبتمبر 202208:43

أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الخميس ، تعاقده رسمياً مع اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن فريق الجيش الملكي حتى صيف 2025.
وأكد نادي بيراميدز في بيان رسمي أن محمد الشيبي وقع عقداً مع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة بداية من الموسم الجاري مع خيار التمديد لموسم إضافي رابع، ليصبح لاعباً في صفوف الفريق.
ويبلغ الشيبي ، 29 عاماً ، وسبق له اللعب للعديد من الأندية من بينها الرجاء المغربي، واتحاد طنجة، وكوكب مراكش، والمغرب التطواني، والجيش الملكي المغربي.
ولعب الشيبي لصفوف منتخب الشباب تحت 20 سنة 11 مباراة، ثم منتخب الشباب تحت 23 سنة 4 مباريات، كما لعب لمنتخب المغرب 5 مباريات وسجل هدفا، وكانت بدايته الدولية في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2021، أمام السودان في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.



إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان