
إعلان
إعلان

KOOORA
25 يناير 202510:06

أعلن خالد فتحي ، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، تعافي أحد نجوم منتخب الفراعنة، قبل مواجهة كاب فيردي بكأس العالم، غدا الأحد، في الجولة الثالثة، الأخيرة، من منافسات الدور الرئيسي للبطولة الجارية في كل من كرواتيا والنرويج والدنمارك.
وقال فتحي عبر تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد اليد إن اللاعب أحمد هشام "دودو" بات جاهزا للمشاركة في مواجهة كاب فيردي غدا الأحد، بعد تعافيه من كدمة في الركبة.
وأضاف: "يبقى القرار الأول والأخير بشأن مشاركة دودو غدا، بيد المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، بعد أن منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب لخوض المباريات بعد التعافي وبعد مجهود كبير بذله الجميع".
ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز على كاب فيردي غداً الأحد لضمان التأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم بشكل رسمي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان