
إعلان
إعلان

KOOORA
14 مارس 202517:21

تُوج الأهلي بلقب السوبر المصري لكرة اليد، بعد فوزه على سبورتنج بنتيجة 26-24، اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
وأُقيم اللقاء دون حضور جماهيري لدواعٍ أمنية، حيث اقتصر الأمر على أسر اللاعبين ومسؤولي الناديين.
وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 12-9، بعد أداء قوي.
وشهدت المباراة تألق عبد الرحمن طه، حارس مرمى الأهلي، الذي تصدى لعدة محاولات خطيرة، وساهم بقوة في تتويج فريقه باللقب، تحت قيادة المدرب الدنماركي ستيفان مادسن.
وحضر مراسم التتويج خالد مرتجي، القائم بأعمال نائب رئيس الأهلي، حيث سلم الكأس إلى قائد الفريق، إبراهيم المصري، بحضور خالد فتحي، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.
من جانبه، قدّم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، التهنئة للاعبين والجهاز الفني، بمناسبة التتويج بلقب السوبر المحلي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان