
إعلان
إعلان

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن آخر التطورات بشأن ملف تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو.
وينتهي عقد زيزو مع الزمالك في صيف 2025، ويحق له التوقيع حاليا لأي فريق مجانا، دون الرجوع لإدارة ناديه الأبيض.
وقال المصدر لكووورة "مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، عقد أكثر من جلسة، خلال الساعات الماضية، لمناقشة أفضل المقترحات لعرضها على زيزو".
وأضاف "تم الاتفاق بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك، على حسم ملف تجديد عقد زيزو خلال 72 ساعة".
وتابع "المقترح النهائي من الإدارة، هو تجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم، مع منحه كافة مستحقاته ومقدم تعاقد".
وأتم "لا اتفاق نهائي بشأن الأمور المالية بين الطرفين، كما أن والد زيزو يتواجد في المنيا، وينتظر تحديد موعد نهائي لعقد جلسة التفاوض وحسم الملف".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان