
إعلان
إعلان

KOOORA
07 نوفمبر 202218:06

علم كووورة أن 3 عناصر من فريق الأهلي، تعرضوا للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الماضية.
ويدور الأمر حول اللاعب محمود كهربا والحارس علي لطفي، والمدرب المساعد سامي قمصان.
ويعاني الثلاثي من الإصابة بفيروس كورونا، لكن حالتهم مطمئنة، مع عدم ظهور أعراض عليهم.
وتعرض لطفي وكهربا للإصابة بنزلة برد خلال اليومين الماضيين، حتى كشفت الفحوصات، إيجابية مسحة كورونا، وذلك وفقًا للجهاز الطبي للأهلي.
ويتابع الجهاز الطبي بالأهلي، حالة الثلاثي، وسيعودون للتدريبات بشكل طبيعي بمجرد تعافيهم وتحول المسحة الطبية من إيجابية إلى سلبية.
في السياق ذاته، تعافى البرازيلي برونو سافيو من نزلة البرد التي تعرض لها اليومين الماضيين، وأبعدته عن التدريبات، حيث جاءت المسحة الطبية التي خضع لها، سلبية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان