
إعلان
إعلان

KOOORA
14 فبراير 202318:18

كشف مجدي باز رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي، عن تعرض بعض لاعبي الدراويش لإصابات جديدة خلال ودية أسوان، التي جمعت بينهما الثلاثاء، ضمن استعدادات لمواجهة غزل المحلة، بالجولة 19 من الدوري الممتاز.
وقال باز، في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "كانت هناك بعض الإصابات في صفوف الدراويش خلال المباراة الودية، ولكنها إصابات عضلية، حيث تعرض محمد هاشم قلب الدفاع للإصابة بشد في العضلة الأمامية".
وأضاف: "اشتكى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق من شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني صالح جمعة من شد بعضلات البطن، رغم خوضه 20 دقيقة فقط أمام زهرة الجنوب".
وتابع: "اللاعبون سوف يخضعون لبرنامج تأهيلي مكثف، سعيًا لتجهيزهم قبل لقاء المحلة المقرر إقامته يوم 21 من الشهر الجاري على ستاد الإسماعيلية".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان