
إعلان
إعلان

حسين غريب
14 يناير 202207:56

شهد تدريب الأهلي، ظهر اليوم الجمعة، على ملعب التتش، انتظام عدد من اللاعبين بعد تعافيهم من كورونا ونزلات البرد.
وانتظم في مران اليوم، طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا، بجانب محمد مجدي أفشة وحسين الشحات.
وكان المدرب بيتسو موسيماني، قد فضل منح راحة لعدد من اللاعبين بعد التعافي من كورونا ونزلات البرد مثل طاهر وربيعة وكوكا بجانب عمار حمدي.
كما شهد المران، تواجد ياسر إبراهيم بعد تعافيه من كورونا وثبوت سلبية مسحته، وخاض تدريبات تأهيلية.
وحصل وليد سليمان على راحة من المشاركة في مران اليوم بعد تعرضه لنزلة برد.
وأدى كريم فؤاد، جلسة في الجيم بعد شكواه من العضلة الخلفية في لقاء الجونة.
وينتظر صلاح محسن، خضوعه لأشعة على قدمه، بعد تعرضه لكدمة قوية أمام الجونة، وفضل الجهاز الطبي، منحه راحة اليوم.
وتعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.








إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان