
إعلان
إعلان

KOOORA
10 نوفمبر 202307:39

أعلنت إدارة نادي الداخلية، اليوم الجمعة، رسميًا تعيين هيثم شعبان مديرًا فنيًا، خلفا للمدرب ميمي عبد الرازق.
وكان ميمي عبد الرازق، قد أعلن أكتوبر/ تشرين الأول الماضي استقالته من منصبه عقب الهزيمة (0-4) أمام سيراميكا كليوباترا، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
ووقع هيثم شعبان العقد مع نادي الداخلية رسميًا، خلال الجلسة التي جمعته باللواء عثمان دسوقي المشرف العام على الكرة.
ومن المقرر أن يمتد تعاقد هيثم شعبان مع الداخلية حتى نهاية الموسم الجاري.
ويسعي هيثم شعبان لتصحيح مسار الفريق في مسابقة الدوري، بعد تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة.
ويحتل فريق الداخلية المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 4 نقاط، جمعها من 6 لقاءات، فاز في واحد منها، وتعادل في مثله، وخسر في 4 مباريات.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان