
إعلان
إعلان

KOOORA
03 مايو 202012:16
EPAكشف بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس ونجمه السابق، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، طلب منه الانضمام إلى النيراتزوري، عندما كان مديرًا فنيًا للفريق.
وقال نيدفيد في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "وقعت المحادثة بيني وبين مورينيو في ربيع عام 2009، عندما أكمل المدرب البرتغالي موسمه الأول في سان سيرو، وكنت على وشك الاعتزال".
وأضاف: "اتصل بي مورينيو، وطلب مني إعادة النظر في قرار الاعتزال، مع وعدي بإمكانية تحقيق دوري أبطال أوروبا في إنتر".
وتابع: "عرف مورينيو أنني كنت منجذبًا بشكل رهيب للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنني لم أفز بها أبدًا، لكن خطته لم تنجح".
وأتم نيدفيد: "لا يمكننا التوافق، كنت سأتبعه إلى أي نادٍ في العالم، لكن ليس إنتر، أنا حقًا لا أستطيع أن أفعل ذلك".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان