
إعلان
إعلان

KOOORA
01 نوفمبر 202002:50

تحدث كريم وليد "نيدفيد"، لاعب الأهلي، عن آخر تطورات برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الركبة التي أبعدته عن الملاعب منذ أكثر من عام.
وقال نيدفيد في تصريحات لقناة الأهلي، إنه يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي الذي وضعه له الطبيب الألماني ويشرف عليه في مصر الثنائي أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية وخالد محمود طبيب الفريق.
وأضاف: "الإصابة قضاء وقدر وأنا راضٍ، أحاول العودة في أسرع وقت وقبل السرعة أن أعود بشكل سليم جدا وهو ما أعمل عليه في الوقت الحالي خصوصا وأن غيابي منذ فترة طويلة".
وأكد نيدفيد: "كنت أتمنى التواجد مع الفريق بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين على تقديم مستوى مميز، استمرارا لما قدم في الفترة الماضية، نحتاج فقط للتوفيق في اللقاء وسيكون اللقب من نصيبنا".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان