
إعلان
إعلان

KOOORA
15 يناير 202008:20

ضم نواذيبو ثلاثة لاعبين جدد، لتعزيز صفوفه في إطار الميركاتو الشتوي الجاري، استعدادا للمرحلة الثانية من الموسم الكروي الموريتاني، وكذلك لتحسين مركزه في دور المجموعات، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وتعاقد البرتقالي مع تقي الله الدن، متوسط ميدان المنتخب الموريتاني، الذي فسخ تعاقده الشهر الماضي مع تفرغ زينة، بسبب خلاف مع المدرب مودو نيانج.
كما ضم المهاجم الشيخ الفلاني، العائد من تجربة احترافية في الدوري العراقي، ومصطفى جاو، القادم من الدوري البيلاروسي.
وفي المقابل، فقد نواذيبو خلال الأيام الماضية عدة لاعبين، من بينهم الثنائي عمار مانجان وعبد الله جي، اللذين انتقلا للاحتراف في الدوري العماني، فضلا عن لاعبين آخرين، يُتوقع أن يغادروا إلى الخارج خلال الأيام المقبلة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان